تحميل InsTube افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى على الاندرويد 2019


إن تحميل الفيديوهات من أي موقع ليس بالأمر السهل ، حيث إن الملفات مضمنة ومشفرة بمستوى عالٍ من الأمان ، هناك عدد من الأدوات والخدمات عبر الإنترنت التي تتيح للمستخدمين تحميل الفيديوهات ومن بينها تطبيق snaptube سناب تيوب - لكن في هذه المقالة حصراً سنتعرف على افضل المنافسين لهذا التطبيق.

تحميل Instube لتحميل الفيديوهات والموسيقى على الاندرويد 2019

أحد هذه التطبيقات الشائعة هو InsTube.لتنزيل الفيديو يقوم تلقائياً بمسح صفحة الويب ويوفر رابط التنزيل المباشر للفيديوهات المتاحة  - إنه أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو الذي يدعم عدداً كبيراً من المواقع.

تحميل تطبيق InsTube

InsTube يعد من اشهر التطبيقات لتحميل الفيديوهات مجاناً على Android - يدعم تحميل الفيديوهات والموسيقى لأكثر من 100 موقع حيث يتيح لك حفظ ملفات الفيديو والصوت مباشرة في هاتفك لاكثر من تنسيق mp3 ، mp4 ، 3gp.

يستخدم التطبيق محرك تنزيل متقدم لحفظ الملفات بسرعات كبيرة وهو عبارة عن تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة أثناء تصفح الويب.

واجهة التطبيق بسيطة للغاية وبديهية مع عدد من خيارات الإعداد القابلة للتخصيص وهو مصنف على انه أفضل التطبيقات المتاحة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و Facebook والكثير من المواقع.

تحميل Instube لتحميل الفيديوهات على الاندرويد 2019

يحتوي InsTube على ميزات كثيرة ومنها دعم تنزيلات 4K ، HD و امكانية تحميل الموسيقى اضافة الى الفيديو ، سرعة عالية مع تقنية معززة ، يمكن استخدامه لتصفح الإنترنت ، حجم لايتعدى 20 ميغابايت ، يستهلك بيانات منخفضة ، يدعم التحميل المتعدد ، يعمل على أكثر من 100 موقع ، يمكنك إيقاف أي تنزيل مؤقتاً أو استئنافه أو إلغاؤه بسهولة ، واجهة بسيطة ونظيفة وخالية من الفوضى.

تحميل Instube لتحميل الفيديوهات على الاندرويد 2019

لتنزيل أي ملف ، يمكنك ببساطة فتح موقع الويب المطلوب على التطبيق أو نسخ عنوان URL ولصقه ، وسيظهر لك InsTube روابط التنزيل إلى جانب خيارات التنسيق التي يمكنك اختيارها.

هل تطبيق InsTube آمن للتنزيل؟

تم فحص التطبيق والتحقق من سلامته باستخدام : CM Security ، McAfee ، Lookout ، Norton ، Avast ، Kaspersky يمكننا القول أن التطبيق  آمن للتنزيل.

مع InsTube يمكنك تنزيل الفيديوهات و الموسيقى بسرعة فائقة دون الحاجة إلى حساب ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وفتح أي موقع لتلقي خيارات التحميل.

التطبيق للاستخدام الشخصي فقط



إرسال تعليق

0 تعليقات