أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد


الهاتف المحمول عبارة عن جهاز متعدد الاستخدامات ، بينما يسمح لمستخدميه بالوصول إلى أدوات مثل Compass ، Calculator ، Flashlight وغيرها بسهولة ومع ذلك ، لا تحتوي جميع الهواتف المحمولة على هذه الأدوات المساعدة المثبتة مسبقاً في الجهاز.

المصباح هو واحد من هذه التطبيقات المهمة في الوقت الحاضر ، قامت Google باستخدامها عن طريق إضافة تطبيقات Flashlight إلى هاتف Android مع تقديم Lollipop و OEM ومنذ ذلك الوقت يتم تطوير تطبيق Android Flashlight وتحديثه بميزات جديدة.

أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

لقد أصبح سهل الاستخدام ويأتي بوظائف اثنين في واحد ، يمكنك استخدام كلاً من الإضاءة الخلفية وضوء الشاشة أثناء استخدام تطبيق Flashlight على هاتف يعمل بنظام Android.

إذا كان هاتفك المحمول لا يحتوي على تطبيق مصباح يدوي أو إذا كنت تريد إضافة المزيد من الميزات إلى التطبيق المدمج ، فيمكنك تثبيت تطبيق مصباح يدوي من متجر Google Play من القائمة الواردة أدناه.

سوف تطلب تطبيقات المصباح الموضحة أدناه الحصول على إذن بالوصول إلى الكاميرا والإنترنت ، هذه التطبيقات آمنة للاستخدام في أي وقت لإضاءة المناطق المحيطة بك.

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي للاندرويد حيث ان جميع التطبيقات المذكورة أدناه لا تستهلك الكثير من البطارية أثناء عملها وفعالة للاستخدام ، بعض تطبيقات المصباح تعطي ضوءاً ملوناً ولكن على الشاشة فقط.

Tiny Flashlight


Tiny Flashlight هو تطبيق مصباح يدوي شائع الاسخدام - إنه تطبيق بحجم تثبيت صغير ، يحتوي التطبيق على ميزات إضافية على الرغم من أن العديد منها يتطلب مكونات إضافية.

وهذا للحفاظ على حجم التطبيق الأصلي وإضافة مستوى من التخصيص حيث يحتوي أيضاً على تبديل إخطار مستمر - بالإضافة إلى دعم لمصابيح كهربائية على الشاشة بالإضافة إلى امكانية تشغيل فلاش LED ، انه بسيط وجيد رغم احتوائه على بعض الإعلانات لكنها ليست مزعجة.



Color Flashlight


أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

Color Flashlight واحد من أكثر تطبيقات المصباح شعبية ، يمتلك العديد من الميزات ،  يستخدم إما الشاشة أو فلاش LED للأضاءة ، يمكن أن يعمل بأنماط مختلفة وكذلك بألوان مختلفة (على الشاشة فقط).

هناك أيضًا ميزات تأثيرات مخصصة وتأثيرات الطوارئ والمزيد .. - التطبيق سحتوي على بعض الاعلانات لكنه مجاني تماماً ولايحتوي على اي عمليات شراء .



Flashlight Free 

أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

Flashlight Free هو أحد تطبيقات المصباح المجانية القليلة بالفعل بدون عمليات شراء أو إعلان داخل التطبيق ، لايحتوي على ميزات مبهرة - يمكنك فتحه وتشغيل فلاش LED الخاص بك وهذا كل مافي الامر.

الواجهة ليست خاصة أيضًا إنه تطبيق بسيط يعمل بشكل صحيح ويفي بالغرض ، النسخة المجانية والمدفوعة هي نفسها تماما بسعر 1 دولار وهي عملية شراء اختيارية لدعم المطور.



Icon Torch

أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

واحد من تطبيقات مصباح الفريدة من نوعها. لا يوجد لديه واجهة مستخدم هذا يعني أنه لا توجد إعدادات ، ولا أي شيء من هذا القبيل - تعمل أيقونة التطبيق ببساطة على تشغيل أو إيقاف تشغيل فلاش LED.

لا يغير الألوان أو الشكل عندما يكون الضوء في وضع التشغيل أو الإيقاف ، إنه مجرد زر بسيط يعمل على تشغيل او ايقاف تشغيل الفلاش LED.

التطبيق مجاني ولا يحتوي على اي إعلانات ، ولا عمليات شراء داخلية.



Flashlight


عبارة عن مصباح يدوي بسيط للغاية يعمل مثل معظم تطبيقات الفلاش الاخرى يشارك إما شاشة هاتفك أو فلاش LED للأضاءة ، يأتي مع حجم تثبيت صغير جداً لايتعدى 1 ميغابايت - يمكن ان يعمل المصباح مع إيقاف تشغيل الشاشة - هناك بعض الإعلانات انه مجاني تماماً وليس لديه أذونات غير ضرورية.



Flashlight by Ruddy Rooster


واحد من تطبيقات مصباح يدوي البسيطة ، وهو يعمل مع شاشة جهازك وكذلك فلاش LED على الكاميرا ، يضيء التطبيق الضوء في مجموعة متنوعة من الأنماط على الشاشة.

تشمل الخصائص الاخرى مثل Morse Code و SOS - التطبيق مجاني للاستخدام مع بعض الاعلانات.



Slim Gears

أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

Slim Gears هو تطبيق مصباح يدوي رائع. واجهته تحتوي على زر واحد و ثلاثة عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية وواجهة قفل شاشة واحدة ووظيفة إيقاف تشغيل تلقائي - إضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق مجاني تماماً مع الإعلانات ، هناك إصدار بسعر 1 دولار يزيل الإعلانات لكن كلا التطبيقين يعملان بنفس الطريقة تماماً الاختلاف الوحيد هو الاعلانات فقط.



Flashlight HD

أفضل 10 تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد

Flashlight HD هو تطبيق مصباح يدوي قديم نوعاً ما ذو تصميم بسيط ، يستخدم كلاً من الشاشة وفلاش الكاميرا  LED للاضاءة ، يحتوي ايضاً على عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية وألوان متعددة طبعاً على الشاشة فقط.

التطبيق مجاني مع بعض الإعلانات يمكنك الدفع مقابل 3 دولار الإصدار الاحترافي دون إعلانات.



Super-Bright LED Flashlight



Super-Bright LED Flashlight هو من بين تطبيقات المصباح الأكثر شعبية على الإطلاق ، هذا واحد يشبه إلى حد كبير Color Flashlight لديه الكثير من الميزات - بعضها يتضمن إضاءة قوية طبعاً على الشاشة فقط مع إعدادات مسبقة مختلفة مثل SOS.

التطبيق يحتوي على بعض الإعلانات ومع ذلك ، ليست مزعجة - تبدو واجهة المستخدم جيدة حتى مع الإعلانات.




إرسال تعليق

0 تعليقات