أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية و العالمية على الاندرويد


تعتبر من اكثر التطبيقات بحثا عبر مواقع الانترنت المختلفة هي تطبيقات البث المباشر للقنوات الرياضية المشفرة وقنوات bein sport و مشاهدة القنوات الاوربية المشفرة وغيرها من القنوات الاخرى.

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية و العالمية على الاندرويد

لذلك في هذه التدوينة سنعرض عليكم 4 من أفضال تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية ، القنوات المشفرة ، قنوات كأس اسيا للأندرويد مجاناً والتي تحتوي على جميع الباقات و يمكنك مشاهدتها يجوده عالية و بدون تقطيع .


AndroLive

يمتاز هذا التطبيق بسرعة عالية جداً ببث القنوات المشفرة في مختلف المجالاتـ بما فيها القنوات الرياضية ويوفر لك ايضا باقات متعددة كـ arena و espn و bein sports ، ويمكنك مشاهدة قنوات بي اوت كيو من خلاله إذ مايميز التطبيق اكثر احتوائه على العديد من القنوات  العالمية الوثائقية والافلام و تستطيع تشغيلها حتى لو كان الانترنت الخاص بك ضعيف اي انه يعمل في جميع الحالات وان كنت تعمل على شبكة الهاتف 3G فقط .



HD Streamz

يتمتع هذ التطبيق بواجهة سهلة ومميزة اذ يمكنك من خلاله ايجاد و مشاهدة كافة القنوات التي تهمك عبر قائمة من التصنيفات أكانت أخبار او رياضة او أفلام.
ويوفر لك ايضا امكانية التبديل بين دقة الفيديو  144p او 360p او 1080p هذا مايجعلك تشاهد القنوات حتى في حال كان الانترنت لديك ضعيف كما يمكنك ايضاً مشاهدة مباريات كأس اسيا وبدقة عالية إذ مايميز التطبيق اكثر، احتوائه على الكثيرمن القنوات من جميع انحاء العالم سواء عربية او قنوات مشفرة رياضية.



RedBox TV

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم بمافيها قنوات بث مباشر زي الوان وغيرها من القنوات العالمية ايضاً باقات مختلفة كـ باقة سكاي سبورت و arena وغيرها الكثير ،ايضا يحتوي على اقسام متعددة من قنوات الاخبار واشهر قنوات الافلام مثل Zee Aflam و MBC 2 ...
ويحتوي التطبيق ايضا على الكثير من القنوات المشفرة التي لن تجدها ابدا في تطبيق اَخر.



Genius Stream TV

يعتبر Genius Stream TV احد أفضل التطبيقات التي تعمل على مشاهده القنوات التلفزيونية مباشره من هاتفك الاندرويد وبدون تقطيع ، ويحتوي التطبيق ايضا على اقسام عديدة ومنها مخصصة للأفلام والأخبار والرياضة.
وكل تطبيق يتميز عن غيره بباقاته الخاصة التي يقدمها ، ويوفر لك هذا التطبيق الباقات النالية :  beIN SPORTS ،  OSN ، espn 
ولكن قبل تحميل التطبيق يجب ان يحتوي هاتفك على مشغل فيديو بمواصفات جيدة  لتتمكن من تشغيل القنوات الخاصة بـ Genius Stream TV  و يستحسن ان يكون MX Player.الذي يعتبر من افضل مُشغلات الفيديو لهواتف الاندرويد .


إرسال تعليق

0 تعليقات